المسابقات

يسر “عين على الأرض” أن تعلن عن سلسلة مسابقات “قمة 2015″، والتي تتضمن التحديات التالية:

١- معرض ابتكارات البيانات مع تحدّيين موجّهين لخبراء علم المواطن والمُصمّمين، من أجل استخدام البيانات المفتوحة لإعداد مشاريع مبتكرة وتصاميم مرئية معبّرة حول وضع البيئة العالمية، وذلك للحصول على فرصة للمشاركة في قمة “عين على الأرض” التي تستضيفها أبوظبي خلال الفترة ما بين 6 و 8 أكتوبر المقبل. ويستمر التحدي من 15 يوليو وحتى 21 أغسطس 2015.

٢- مسابقة للتدوين الإلكتروني تدعو مجتمع الكتّاب والمدوّنين من شتى أنحاء العالم للمساهمة في إثراء وتحفيز ثورة البيانات #DataRevolution، ومعالجة أحد أشد التحديات البيئية في عصرنا؛ وهو كيفية تحسين توافر المعلومات والمعارف من أجل تمكين الجهود لبناء مستقبل أكثر استدامة، والحفاظ على سلامة الكوكب. وسيحصل المشارك الفائز على لقب “المدوّن الرسمي لقمة عين على الأرض 2015″، وستتم استضافته في أبوظبي خلال الفترة ما بين 6 و 8 أكتوبر لتغطية الحدث مباشرة لجمهور عالمي. وتستمر المسابقة من 22 يوليو وحتى 21 أغسطس 2015.

وبدعم كامل من تحالف عين على الأرض، تم اختيار أفكار ومواضيع التحديات لإظهار كيف يمكن للبيانات البيئية والاجتماعية والاقتصادية أن تستحدث رؤى وحلول جديدة للمساهمة في معالجة القضايا البيئية. لمزيد من المعلومات حول المسابقات، يرجى الضغط على هذا الرابط.