انضم إلينا

نحن نرحّب بتعاونكم، وندعوكم للمشاركة في مهمتنا المُتمثلة في سد فجوة البيانات من أجل دعم جهود التنمية المستدامة.

بصفتكم من مؤيدي حركة ”عين على الأرض“، ستتمكنون من مشاركة آرائكم ومعارفكم مع شبكة متنامية من الشركاء المعنيين، إذ يعملون جميعاً من أجل تحقيق الهدف نفسه.

هناك طرق عديدة لكي تصبحوا جزءاً من مجتمعنا:

انضم و شارك النقاش

اطلعوا على آخر المحادثات والنقاشات حول ”عين على الأرض“ وتحديات التنمية المستدامة من خلال متابعتنا على تويتر، وفيسبوك، ولينكدإن، ويوتيوب.

انضم الى المجتمع

احصلوا على فرصة للوصول إلى منتدى يعمل على تسهيل خيارات التفاعل والتعاون عبر طيف كامل من الاهتمامات البيئية والاقتصادية والاجتماعية في شتى أنحاء العالم. كونوا جزءاً من مجموعة مُبدعة من الشركاء الرئيسيين، والمبادرات، والمشاريع النوعية، وساهموا في الجهود الرامية لرسم آفاق مستقبل أفضل وأكثر استدامة.

كن على اطلاع دائم

اشترك في نشرتنا الإخبارية الفصلية لحركة "عين على الأرض" من أجل الاطلاع على آخر المعلومات وأحدث المستجدات حول تطوّرات "عين على الأرض"، والمبادرات الخاصة، والتحديثات المتعلقة بقمة عين على الأرض 2015، بما في ذلك كيفية متابعة الحدث والمساهمة في الحوار.

لتسجيل اهتمامك باستلام النشرة الإخبارية اشترك الآن:

اقرأ آخر الإصدارات

انضم إلى المبادرات الخاصة

انضموا إلى المبادرات الخاصة، وشاركوا في الاجتماعات أو تعرفوا إلى الطرق التي يمكنكم من خلالها تقديم الدعم. يمكن الحصول على عضوية مجتمع "عين الأرض" مجاناً، وهي متاحة للجميع. للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: eoecommunity@ead.ae.